منوعات

وصفة الكركم على الريق للتخسيس وإنقاص الوزن بفعالية ومشروب الزنجبيل السحري لتنحيف الجسم

لكل من يبحث عن الوصفات الطبيعية لإنقاص الوزن بشكل فعال وملحوظ وسريع تكون وصفة الكركم والزنجبيل على غيار الريق هي أفضل الحلول وما يبحث عنه كل شخص يحلم بالوزن المثالي والتخلص من الوزن الزائد في جسمه، كما نذكر لكم الفوائد المتعددة التي يحملها الكركم والزنجبيل لصحة الجسم.

وصفة الكركم للتخسيس

يتم وضع ملعقة من الكركم مع نفس المقدار من الزنجبيل الطازج في كوب من الماء المغلي، ويتم منقوعا لمدة 5 دقائق سوق يتم تصفيته بعدها، ويتم تحلية المقدار بالعسل الأبيض أو السكر حسب الرغبة أو بدون سكر مطلقا لأفضل النتائج، ويجب تناول مشروب الكركم والزنجبيل قبل تناول الوجبات الغذائية بساعة على الأقل.

فوائد الكركم للجسم

يعد الكركم من أفضل الأعشاب التي تحتوي على مادة الكركمين والتي تحفز المخ على إنتاج هرمون مخصص لسد شهية الشخص، ومنعه من الإحساس بالجوع، وبالتالي فأن الأنسان يقلل عدد الوجبات الغذائية التي يتناولها خلال اليوم بشكل طبيعي مما يعني نقص في معدل السعرات الحرارية التي تدخل الجسم والذي يؤدي بشكل تلقائي إلى إنقاص الوزن بشكل فعال وملحوظ.

فوائد الزنجبيل للجسم

أما الزنجبيل فهو معروف عنه قيمته الغذائية للجسم والذي يساعد على رفع معدل حرق الدهون وبالتالي التخلص من أي سمنة زائدة، كما أن مشروب الزنجبيل يعمل على تقليل استهلاك الجسم من السعرات الحرارية في الطعام، كما يساعد في رفع مناعة الجسم ومقاومة الأمراض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى