منوعات

الرجيم الأسود لنسف الدهون وتخسيس الوزن والحصول على قوام ممشوق وأهم فوائد الفلفل الأسود

لكل شخص يرغب في التخلص من الوزن الزائد وإنقاص الوزن بشكل سريع وملحوظ دون أن يضطر إلى حرمانه من تناول عدد من المأكولات والأطعمة التي نعشق تناولها وأكلها، ولذلك نذكر لكم عدد من الوصفات الغذائية للرجيم الأسود والذي أطلق عليه هذا الاسم نسبة إلى الفلفل الأسود والذي أثبتت الدراسات الطبية الحديثة مؤخرا أنه يعمل على رفع معدل حرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية العالية وبالتالي إنقاص الوزن بفاعلية كبيرة.

الرجيم الأسود لنقص الوزن ونسف الدهون

يتم تحضير مقدار نصف كوب من البطيخ مع نصف كوب من شرائح الأناناس ويتم خلطهم جيدا في الخلاط الكهربائي، ويتم إضافة رشة من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض، وملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون ويتم التقليب والخلط الجيد للمكونات السابقة، ويأخذ كوب من المقدار السابق في الصباح الباكر يوميا على غيار الريق.

وصفة الفلفل الأسود وأوراق التامول

حيث يتم تحضير عدد أوراق محددة من التامول وليكن 5 ورقات، ويتم أخذ مقدار من حبات الفلفل الأسود ووضعها داخل ورق التامول ويتم مضغه بشكل مباشر قبل الأكل، وبعده.

وصفة الفلفل الأسود والليمون

يتم تحضير ملعقة من مطحون الفلفل الأسود ونصف كوب من عصير الليمون الحامض وكوب ماء فاتر، يتم خلط جميع المكونات السابقة معا جيدا وتحليته حسب الرغبة بملعقة صغيرة من العسل الأبيض ويتم أخذ هذا المقدار في الصباح الباكر على معدة خاوية مرة واحدة يوميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى