منوعات

وصفة الزنجبيل للتخلص من الكرش أهم وصفات طبيعية وآمنة للقضاء على البطن والدهون

يعد ظهور الكرش في منطقة البطن من الأمور التي تسبب الاحراج الشديد بالأخص عند السيدات، ولذلك تقوم بالبحث عن الوصفات الطبيعية والآمنة في القضاء على الكرش والتخلص من الدهون المتراكمة به بشكل سريع، كذلك نري ان ظهور الكرش لدى السيدات بنسبة أكبر منه في الرجال، ويرجع ذلك إلى مرور السيدة بالأخص المتزوجة بعملية الحمل والولادة والتي تسبب ترهلات في منطقة البطن وتجعلها أكثر عرضة لتراكم الدهون بها.

مشروب الزنجبيل للتخلص من الكرش

يتم إحضار قطعة من عشب الزنجبيل الطازج وثمرة ليمون وملعقة من العسل الأبيض، نقوم بتجهيز مقدار كوب من الماء وقبل أن يبدأ الماء في الغليان نضع الزنجبيل الطازج ونتركه يغلي على النار الهادئة ل 3 دقائق، بعدها يرفع من على النار ونضع عليه عصير الليمون الحامض، ويمكن تحليته بالعسل الأبيض حسب الرغبة، ونشرب منه 3 مرات قبل الأكل.

وصفات الزنجبيل للتخسيس وإنقاص الوزن

للحصول على أكبر فائدة من الزنجبيل يتم وضعه في طبق السلطة، كذلك يمكن الاستفادة من زيت الزنجبيل الخام في دهن البطن والارداف به لكونه يساعد في التخلص من الترهلات والسلوليت بشكل ملحوظ ويعمل على شد الجلد.

فوائد الزنجبيل لصحة الجسم

يساعد الزنجبيل في تخلص الجسم من السموم، ويقوم بطرد وتفتيت الدهون في الجسم كذلك يعمل على التخلص من الماء الزائد أسفل الجلد، له دور فعال في القضاء على عسر الهضم ويعمل كمنظم لعملية التمثيل الغذائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى