منوعات

وصفات القهوة الخضراء لتخسيس الوزن والتخلص من الوزن الزائد ورفع معدل حرق الدهون

من أكثر الموضوعات التي تشهد بحث كبير هي المقالات التي تتحدث عن الوصفات الطبيعية التي تعمل على إنقاص الوزن والتخسيس بسرعة وفي فترة قصيرة، وقد أثبتت أخر الأبحاث الطبية أن مشروب القهوة الخضراء من أكثر المشروبات التي تساعد في إنقاص الوزن بشكل ملحوظ وفعال دون اللجوء لإتباع الرجيم القاسي أو حرمان من أي نوع من الطعام أو المشروبات.

وصفات القهوة الخضراء

هناك العديد من الوصفات الطبيعة التي تعتمد على القهوة الخضراء كمكون أساسي، كما أن القهوة الخضراء تحمل العديد من الفوائد للجسم كما أنها تحتوي على كم كبير من مضادات الأكسدة كما أنها تمنع تكون الدهون وتراكمها في الجسم، كذلك تقي الجسم من الإلتهابات.

وصفة القهوة الخضراء والنعناع

يتم تحضير كوب من القهوة الخضراء عن طريق غلي مقدار كوب من الماء وإضافة ملعقة كبيرة من حبوب القهوة الخضراء مع إضافة أوراق النعناع الأخضر، وتترك قليلا حتى تمام الغليان وبعدها يصفى المقدار، حيث تساعد تلك الوصفة في تخلص الجسم من الدهون والسموم.

وصفة القهوة الخضراء والقرفة

يتم تحضير كوب من القهوة الخضراء بالطريقة المعتادة مع إضافة عودين من القرفة أو نصف ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة ويغلى المقدار جيدا ويصفي، تساعد تلك الوصفة في التخلص من الوزن الزائد بشكل كبير وملحوظ في وقت قصير.

وصفة القهوة الخضراء والزنجبيل

مع إعداد كوب القهوة الخضراء يتم إضافة مقدار ربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون ويصفي جيدا ويشرب منه، تعتبر تلك الوصفة أفضل الوصفات في رفع معدل حرق الدهون في الجسم، ومنظم للأنسولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى