منوعات

فوائد أكل الثوم لفقد وإنقاص الوزن في وقت قصير .. وصفات طبيعية لتخسيس الوزن في أسرع وقت

الثوم من أكثر الثمار التي تعمل على تخسيس وإنقاص وزن الجسم بشكل سريع وفعال في مدة قصيرة، ونذكر لكم أفضل الوصفات الطبيعية التي تعتمد على الثوم كعنصر ومكون أساسي في وصفة التخسيس، وعلى الرغم من كون مسألة إنقاص الوزن ليست بالسهلة على الإطلاق إلا أن مع إتباع وصفات الثوم أصبح إنقاص الوزن الزائد أسهل بكثير.

وصفات الثوم للتخسيس وإنقاص الوزن

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن أن تقومي بإعدادها بمنتهي السهولة في المنزل والتي تساعدك على رفع معدل حرق الدهون بشكل كبير، من أهمها أن تقومي بتناول فص أو عدد فصين من الثوم سليمة كما هي بدون تقطيعها مطلقا ولكن يشترط أن تقومي بتناولها على الريق.

طريقة أخري أن تقومي بنقع عدد من فصوص الثوم في العسل الأبيض في وعاء من الزجاج النظيف وتقومي بأخذ ملعقة من الثوم المنقوع في العسل على الريق في كل صباح.

أو أن تقومي بأخذ فص من الثوم مع كوب من عصير الليمون الدافئ، كما أنه توجد أقراص المكملات الغذائية التي تعتمد بشكل كبير على الثوم.

فوائد الثوم للجسم

يعمل الثوم على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم، وكذلك يمنع تكون الجلطات في الدم، وينظم ضغط دم الجسم، كما يساعد الثوم في منع تكون التهابات القولون وتقليل خطر إصابة الجسم بالأورام السرطانية المختلفة، ويعمل أيضا على منع تكون التهابات العظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى